recent
أخبار ساخنة

سامسونج إلكترونيكس تطلق عروض سبالت سامسونج لموسم صيف 2022 في العراق

سامسونج إلكترونيكس تطلق عروض سبالت سامسونج لموسم صيف 2022 في العراق

       اشتري سبلت سامسونج واحصل على توصيل وتركيب مجاني مع دخول السحب لربح هدية قيمة مع نهاية العرض



 

بغداد – العراق، XX أبريل 2022 - أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاق عروض سبالت سامسونج لموسم صيف 2022 في العراق، وذلك مع حلول فصل الصيف. وتأتي هذه العروض الجديدة لحرص سامسونج على تقديم أجود المنتجات وأحدث التكنولوجيا المتطورة لعملائها، بالإضافة الى اهتمامها الكبير بالسوق العراقي.

ووفقاً لسامسونج، فإن العرض يتضمن عروض مميزة على موديلات محددة من أجهزة التبريد المنزلية "سبْلِت الأُسود، والإنفيرتر"، والتي تشتمل توصيل وتركيب مجاني مع دخول السحب لربح هدية قيمة مع نهاية العرض.

وأعلنت سامسونج عن موعد بدء الحملة في العراق حيث تبدأ بتاريخ 20 أبريل الحالي، وتستمر حتى تاريخ 30 مايو المقبل.

ومن الجدير ذكره أن سبلت الأسود مصمم خصيصاً للسوق العراقي، فهو يحتوي على تكنولوجيا حديثة بقدرات متطورة مقدمة خصيصاً لأهل العراق. وُجِد سبلت الأسود خصيصاً لتحمل أعلى درجات الحرارة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة التي زوّد بها؛ هذا الجهاز مصمم لمجابهة حرارة فصل الصيف بكل سهولة.  ويتوفر سبلت الأسود من سامسونج الكترونيكس بثلاثة سعات، سعة 2 طن وسعة 1.5 طن وسعة 1 طن.

أما بالنسبة لسبالت الأنفيرتر، فإنها تتميز بخاصية التحكم بالأمبيرات وبخمس مراحل، كما أنها مصممة لمجابهة حرارة فصل الصيف بكل سهولة. سبالت الانفيرتر من سامسونج مصنوعة في تايلند، ومقدمة للسوق العراقي بأسعار مناسبة. تتوفر سبالت الإنفرتر من سامسونج بثلاثة سعات مختلفة، سعة 2 طن وسعة 1.5 طن وسعة 1 طن.

سبالت الأسود والانفيرتر من سامسونج إلكترونيكس متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

-انتهى-

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: www.samsung.com/

 

google-playkhamsatmostaqltradent