recent
أخبار ساخنة

افضل شركة استضافة وvps شركة vultr

استضافة  Vultrوسيرفرات vps

 

شركة  Vultr

 

شركة  Vultr هي شركة استضافة عالمية على شبكة الإنترنت تضم فريقًا كبيراً من خدمة العملاء الذي يوفر لك افضل خدمة مستقره علي مدار الإشتراك الشهري لك او الإشتراك السنوي ويقدمون ايضاً الخدمات السحابية المختلفة لك.

وتوفر هذه الشركة باقات متعددة تناسب جميع الفئات سواء فرد مستقل في بداية العمل او شركة كبير حيث يوفر لك استضافة تبدأ من 2.5 دولار و في هذه المقال سألقي نظرة على ما يقدمه موقع Vultr لك وما هي عيبوبه و مميزاته

تأسست في 2014/ وزادت قوة Vultr الكثير والكثير على مدار السنوات الخمس الماضية. لقد نمت من فريق من أكثر من 50 مهندساً ومطوراً، بأكثر من 22 مليون حالة خادم سحابي وأكثر من 100,000 عميل من 150 دولة. ليس سيئاً!

أدوات تثبيت بنقرة واحدة

 
تتضمن أدوات التثبيت cPanel، وDrupal، وMagenta، وJoomla!، و MediaWiki، وPrestaShop، وWordPress . يمكنك كذلك استخدام أداة التثبيت بنقرة واحدة لنشر خادم Minecraft إذا كان يناسبك.



مجموعة متنوعة وكبيرة من أنظمة التشغيل

 

هل تحتاج إلى تهيئة أنظمة التشغيل المختلفة للحالات السحابية المختلفة؟ تمتلك Vultr دعماً مدمجاً لـ CentOS، وCoreOS، وDebian، وFedora، وFreeBSD، و OpenBSD، وUbuntu و Windows ، ولكن يمكنك أيضاً تحميل نظام التشغيل الذي تفضله.

هذه الفعالية تمنحك مرونة الأنواع المختلفة من خدمات استضافة المواقع بدون الحاجة لخدمات عديدة.

لوحة تحكم قوية

لوحة تحكم Vultr المخصصة تتيح لك تدشين حالات جديدة من أي جهاز. يمكنك كذلك إبقاء عينيك على الأداء وصحة الخادم، من النطاق الترددي واستخدام وحدة المعالجة المركزية إلى عرض مقدار المال الذي انفقته في الوقت الفعلي.

 

إيجابيات وسلبيات شركة  VULTR:

سوف ابدأ بالايجابيات والسلبيات لأجعلك تحصل  على فكرة تقريبية عما هو معروض في هذه المقال.

الايجابيات:

البنية السحابية للموقع قوية جدا وسريعة

يوفر لك الموقع مجموعة كبيرة من الخطط تناسب جميع الأشخاص من حيث الأداء والتسعير

يوجد لها مراكز بيانات عالمية عبر 4 قارات

 توفر لك وحدات تخزين SSD

توفر طرق سهلة للدفع

يتم حسابك علي أساس كل ساعة تستهلكها وذلك سوف يوفر اموالك بشكل كبير

توافر فريق دعم كبير وبوسائل اتصال مختلفة

السلبيات:

الاستضافة يمكن ان لا تناسب المبتدئين بشكل مباشر

لا يوجد دردشة مباشرة داخل الموقع أو دعم عبر الهاتف

لا توجد مرونة في تاريخ الدفع حيث انه لا يوجد فترات سماحية

وعند مقارنة السلبيات بالإيجابيات ستجد انها لا تمثل شئ وانها من افضل الاستضافات علي الانترنت فتابع القراءة حيث سنتحدث عن نقاط كثير بالتفصيل.

التجربة المجانية ، طريقة التسعير ، والدعم:

إذا كانت القراءة حول الميزات المذكورة أعلاه لا تثير إعجابك ، فربما عند تجربتها بنفسك بشكل مجاني سوف تقنعك حيث انه في الوقت الحالي حيث تقدم Vultr لعملائها الجدد مكافأة مجانية بقيمة 5 دولارات لتجربة خدماتها.

خطط المستخدم في Vultr:

ومع وجود مجموعة متنوعة من الخطط العشر المتاحة ، تكون المنصة جاهزة لتلبية جميع الاحتياجات. فتوفر الخطة الأكثر شعبية الاولي وحدة معالجة مركزية واحدة، ولكن يمكن أن يكون لدى المستخدمين ما يصل إلى 24 وحدة المعالجة المركزية . وكذلك النطاق الترددي 1000جيجا بايت وذاكرة 1024 ميجابايت وهي تعتبر أكثر من كافية بالنسبة لمعظم المستخدمين . ومع ذلك ، ترى وجود حزم اكبر تجد فيها ان المعدلات ارتفعت فيها إلى 15000 جيجابايت و 65536 ميجابايت على التوالي.
 

 

التسجيل في موقع Vultr :

هذا الرابط ” اضغط هنا ” والحصول علي رصيد مجاني في  البداية وهو 100$ صلاحية 1 شهر حتي تقوم بتجربة الأستضافة قبل البدا في الشراء الكلي وإذا واجهتك اي مشكلة اثناء التسجيل او الشراء او حتي بعد الشراء لا تترد في وضع تعليق اسفل المقال وسوف نساعدك قدر الامكان.
 

طريقة الربح من الموقع 

عند تسجيلك بالموقع عن طريقنا من خلال هذا الرابط ” ستحصل على رصيد مجاني قيمة 100$ لمدة شهر واحد وعندما يسجل اي شخص عن طريق رابط الاحالة الخاص بك ستحصل ايضا على رصيد بامكانك سحبة عن طريق طرق التسجيل المتوفرة بالموقع .
 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent